الشريط الأخباري

الاحتلال يغلق بوابة عين يبرود

مدار نيوز، نشر بـ 2020/11/24 الساعة 9:12 صباحًا

رام الله/مدار نيوز/

أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، البوابة الحديدية المنصوبة على المدخل الشرقي لبلدة عين يبرود، شمال شرق رام الله.

وأفادت مصادر محلية، بأن اغلاق البوابة تسبب في أزمة مرورية خانقة، وعرقلة حركة المواطنين المغادرين والمتوجهين من وإلى رام الله، خاصة أن المنطقة هي إحدى المداخل الحيوية للمدينة.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=193673

تعليقات

آخر الأخبار