الشريط الأخباري

مخابرات الاحتلال تداهم منزلا في العيسوية

مدار نيوز، نشر بـ 2020/12/07 الساعة 4:54 مساءً

القدس/مدار نيوز/

داهمت مخابرات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، منزلا في بلدة العيسوية بالقدس المحتلة وفتشته.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال وعناصر مخابراتها اقتحمت العيسوية، وداهمت منزل المقدسي أشرف منصور محمود في البلدة وفتشت محتوياته، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=195482

تعليقات

آخر الأخبار

قتيل في انفجار سيارة بيافا

الأحد 2026/06/28 8:04 صباحًا

اسعار العملات والمعادن

الأحد 2026/06/28 8:01 صباحًا

مصرع مواطن بحادث سير في جنين

السبت 2026/06/27 3:28 مساءً

لاحتلال يقتحم حفل زفاف في حزما

السبت 2026/06/27 9:16 صباحًا