الرئيس يصدر مرسوما بتشكيل محكمة قضايا الانتخابات
مدار نيوز، نشر بـ 2021/03/01 الساعة 3:05 مساءً
مدار نيوز/
أصدر رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اليوم الاثنين، مرسوما رئاسيا بتشكيل محكمة قضايا الانتخابات، برئاسة قاضي المحكمة العليا/ محكمة النقض إيمان ناصر الدين.
وتضم عضوية المحكمة ثمانية قضاة آخرين من المحافظات الجنوبية والمحافظات الشمالية.
ويأتي تشكيل محكمة قضايا الانتخابات بتنسيب من مجلس القضاء الأعلى وفقًا لأحكام القانون.


رابط قصير:
https://madar.news/?p=205112



