الشريط الأخباري

الكيلة: العمل جار على توفير المزيد من أقسام علاج مرضى “كورونا” في مختلف المحافظات

مدار نيوز، نشر بـ 2021/03/01 الساعة 9:28 مساءً

أكدت وزيرة الصحة مي الكيلة، أن العمل جار على توفير المزيد من أقسام علاج مرضى “كورونا” في مختلف المحافظات، وتزويدها بكوادر صحية لتخفيف الضغط ورفع جودة الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية أجرتها الوزيرة الكيلة، مساء اليوم الإثنين، في أقسام الطوارئ و”كورونا” في مجمع فلسطين الطبي بمدينة رام الله، حيث اطلعت على سير العمل فيها واستمعت لاحتياجات المرضى.

وأشادت الكيلة بجهود كافة كوادر العمل الصحي، التي لم تتوقف منذ أكثر من عام، وصمودها في وجه المرض، وقالت: سنتغلب معا على الجائحة بجهودنا والتزامنا بالوقاية.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=205180

تعليقات

آخر الأخبار

اسعار العملات والمعادن

الخميس 2026/06/25 7:45 صباحًا