الاحتلال يعتقل شابا من بلدة يعبد
مدار نيوز، نشر بـ 2021/03/08 الساعة 8:18 مساءً
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الإثنين، شابا من بلدة يعبد، جنوب غرب مدينة جنين.
وقال مدير نادي الأسير في جنين منتصر سمور: “إن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب محمد هاشم عبادي، أثناء مروره عبر حاجز “دوتان” العسكري المقام على أراضي المواطنين، جنوب البلدة”.
–
رابط قصير:
https://madar.news/?p=205811



