السماح لمحلات الحلويات برام الله بالعمل غدًا بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج
مدار نيوز، نشر بـ 2021/03/10 الساعة 9:18 مساءً
أعلنت غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة مساء اليوم الأربعاء، عن السماح لمحلات الحلويات بالعمل يوم غدٍ الخميس، للطلبات الخارجية فقط، بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج.
ووفق تصريح لغرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة، فإنه وبمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج، وبناء على قرار من محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام، فإنه يتم السماح لكافة محلات الحلويات بالعمل للطلبات الخارجية فقط عن طريق طلبات التوصيل يوم غدًا الخميس، حتى الساعة الخامسة مساء، مع الأخذ بكافة إجراءات السلامة والوقاية.
رابط قصير:
https://madar.news/?p=206044



