قوات القمع تقتحم قسم (22) في سجن النقب
مدار نيوز، نشر بـ 2021/06/01 الساعة 8:03 صباحًا
مدار نيوز/
اقتحمت قوات القمع الإسرائيلية التابعة لإدارة سجون الاحتلال “متساداة”، اليوم الثلاثاء، قسم (22) في سجن “النقب”.
وأوضح نادي الأسير، في بيان، أن حالة من التوتر تسود أقسام الأسرى في “النقب”، بعد عملية الاقتحام.
رابط قصير:
https://madar.news/?p=213545



