الشريط الأخباري

صرف رواتب الموظفين العموميين الأحد المقبل

مدار نيوز، نشر بـ 2021/06/03 الساعة 12:07 مساءً

نابلس/مدار نيوز/

أعلنت وزارة المالية،اليوم الخميس، أنه سيتم صرف رواتب الموظفين العموميين عن شهر أيار/ مايو، يوم الأحد المقبل.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=213722

تعليقات

آخر الأخبار