صرف رواتب الموظفين العموميين الأحد المقبل
مدار نيوز، نشر بـ 2021/06/03 الساعة 12:07 مساءً
نابلس/مدار نيوز/
أعلنت وزارة المالية،اليوم الخميس، أنه سيتم صرف رواتب الموظفين العموميين عن شهر أيار/ مايو، يوم الأحد المقبل.
رابط قصير:
https://madar.news/?p=213722



