الشريط الأخباري

إصابات خلال الإرباك الليلي على جبل صبيح

مدار نيوز، نشر بـ 2021/07/01 الساعة 10:44 مساءً

نابلس/مدار نيوز/

أصيب 61 مواطنا مساء اليوم بنيران الاحتلال خلال فعاليات الإرباك الليلي على جبل صبيح في بيتا جنوب نابلس.

وأصيب 55 مواطنا بحالات الاختناق جراء إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي العشرات من قنابل الغاز المسيل للدموع علي المواطنين بصورة مكثفه حيث تم تقديم العلاج الميداني لهم، اضافة الى اصابة 6 مواطنين بالرصاص المطاطي.

وأفادت مصادر محلية أن عشرات الشبان قاموا بفتح عدد من الطرق التي أغلقتها قوات الاحتلال في محيط جبل صبيح بأيديهم وبادوات بسيطة الأمر الذي أدى إلى مهاجمة قوات الاحتلال للشبان واندلاع مواجهات .

وشارك المئات من المواطنين من المحافظات الفلسطينية مساء اليوم الخميس بفعاليات الإرباك الليلي على جبل صبيح في بيتا جنوب نابلس.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=215733

تعليقات

آخر الأخبار