الاحتلال يطلق قنابل غازية على طلبة المدارس في الرام شمال القدس
مدار نيوز، نشر بـ 2017/01/04 الساعة 10:53 صباحًا
أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الأربعاء، قنابل غازية مسيلة للدموع على طلبة المدارس في بلدة الرام شمال القدس المحتلة.
وادعت قوات الاحتلال أن دورية عسكرية تعرضت للرشق بالحجارة من طلبة مدارس عقب خروجهم من امتحانات نصف السنة، على المدخل الرئيسي للبلدة قرب جدار الضم والتوسع العنصري، فيما كانت قوات الاحتلال قد انتشرت صباح اليوم، في محيط منزل الشهيد محيي الطباخي في منطقة وادي عياد في الرام.
وفا
رابط قصير:
https://madar.news/?p=23545



