الشريط الأخباري

مستوطنون يقتحمون “قبر يوسف” بنابلس

مدار نيوز، نشر بـ 2025/08/05 الساعة 12:56 صباحًا

مدار نيوز \

اقتحم العشرات من المستوطنين مقام “يوسف” في المنطقة الشرقية من نابلس هذه الليلة.

وادى المستوطنون طقوسا تلمودية داخل المقام بعد اقتحامه بالعشرات .

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي، قد اقتحمت المنطقة الشرقية من مدينة نابلس.

وأفاد شهود عيان، بأن قوات الاحتلال اقتحمت المنطقة الشرقية من المدينة ومحيط “مقام يوسف”، لتوفير الحماية للمستوطنين .

من جانبه، اعلن الهلال الأحمر عن تسجيل 8 اصابات جراء استنشاق الغاز المسيل للدموع الذي اطلقه جنود الاحتلال على الفلسطينيين بينهم مسن نقل إلى المشفى.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=342944

تعليقات

آخر الأخبار

قتيل في انفجار سيارة بيافا

الأحد 2026/06/28 8:04 صباحًا

اسعار العملات والمعادن

الأحد 2026/06/28 8:01 صباحًا

مصرع مواطن بحادث سير في جنين

السبت 2026/06/27 3:28 مساءً

لاحتلال يقتحم حفل زفاف في حزما

السبت 2026/06/27 9:16 صباحًا