جنين: ضبط 2000 لتر سولار مهربة
مدار نيوز، نشر بـ 2017/07/06 الساعة 6:04 مساءً
مدار نيوز: ضبطت طواقم الضابطة الجمركية ومديرية الشرطة ادارة المباحث العامة اليوم الخميس، في محافظة جنين 2000 لتر سولار مهربة من إسرائيل بطريقة غير قانونية.
وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام بالضابطة الجمركية بأنه تم ضبط الكمية بناءً على معلومة خاصة لطرفهم تفيد بوجود شاحنات على متنهن تنكات صهاريج بداخلها سولار مهرب بسعة 25000 لتر تقوم بتفريغها وتزويد إحدى محطات الوقود بالمحافظة وبالمتابعة والمراقبة والمطاردة تم ضبط 2000 لتر سولار مهرب وتحويل المضبوطات والقضية لجهة الاختصاص في هيئة البترول لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة من طرفهم.
رابط قصير:
https://madar.news/?p=46687



