غزة: الاحتلال يعتقل شابين شرق رفح
مدار نيوز، نشر بـ 2017/08/02 الساعة 7:44 صباحًا
غزة – مدار نيوز: اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مواطنين اقتربا من الشريط الحدودي شرق مدينة رفح، جنوب قطاع غزة، وسط إطلاق نار صوب الأراضي الزراعية الحدودية في المنطقة.
ووفق شهود عيان، فإن قوات الاحتلال اعتقلت شابين في العشرينات من عمرهما، لحظة اقترابهما من السياج الفاصل على الشريط الحدودي شرق رفح، ونقلتهما إلى جهة مجهولة، وسط إطلاق نار من الرشاشات الثقيلة، على الأراضي الزراعية الحدودية في المكان.
يذكر أن قوات الاحتلال الجاثمة في المواقع العسكرية على الشريط الحدودي شمال وشرق القطاع، تطلق الرصاص صوب أي مواطن أو مزارع يقترب من تلك المناطق.
وفا
رابط قصير:
https://madar.news/?p=50198



