الشريط الأخباري

الاحتلال يعتقل 10 مواطنين من الضفة

مدار نيوز، نشر بـ 2020/07/14 الساعة 11:33 صباحًا

نابلس/مدار نيوز/

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية واليوم الثلاثاء، 10 مواطنين من الضفة، بينهم أشقاء وفتية.

وقال نادي الأسير إن قوات الاحتلال اعتقلت 5 فتية في البلدة القديمة من القدس، وهم: عبد الرحمن وحاتم البشيتي، وأمير المالكي، ومصطفى أبو سنينة، وصهيب أبو صالح.

وأضاف أن قوات الاحتلال اعتقلت: أنس عوني أبو بلحة (25 عاماً)، من مخيم عايدة في بيت لحم، كما اعتقلت الشابين: عبد الله حسن صبح من بلدة برقين على حاجز عسكري قرب كفيرت، وظافر سامي زقزوق من بلدة الجديدة.

وأشار نادي الأسير إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت: حمادة حسن الخطيب (30 عاماً)، وشقيقه عمر (24 عاماً) من بلدة حزما.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=181019

تعليقات

آخر الأخبار

مستوطنون يهاجمون بلدة ترمسعيا

الإثنين 2026/06/22 6:18 مساءً