الشريط الأخباري

دبوس ..تقليص الدوام في العيادات الحكومية، يعني مرض وموت

مدار نيوز، نشر بـ 2016/11/20 الساعة 11:24 مساءً

ارسل رئيس مجلس قروي برقه ” سامي دغلس شمال نابلس يقول ” سلامات اخ علي كيفك؟ في موضوع عيادات الحكومه في القرى وتقليص الدوام والخدمات والادويه بدنا نكتب عنها تقرير في “مدار نيوز” وممكن تعملها دبوس المطلوب النشر واثارة الموضوع ، في نهاية العام سيتقاعد 9 اطباء يعملون بالعيادات ولن يتم توظيف بديل عنهم بسبب الموازنات وعدم مقدرة الوزاره حسب ادعائهم ، الوضع في العيادات الحكوميه صعب وسيتراجع اكثر العام القادم”.

“كنا نتوقع ان يتحسن الوضع الطبي في القرى، الا انه القادم لا يبشر بخير، كنا نتوقع النهوض بالعيادات وليس تقليص العمل فيها”!!

وحول التأكد من الموضوع قال دغلس ” نعم انا رحت اطالب بزيادة دوام العياده وزيادة الدواء فقالوا لي حرفيا لا يمكن الزياده ولا يوجد امكانيات،  بالعكس بداية العام القادم سنشهد تقليص لان هناك اطباء متقاعدين ولن يتم توظيف بدائل … قريه عدد سكانها 5000 نسمه فيها مئات العائلات المؤمنه صحيا، بداوم الطبيب فيها يوم ونصف بالاسبوع فقط.

وطبعا هذا الوضع عام في المحافظه وليس في برقه فقط… نريد ان تصل الرساله لوزير الصحة  ان الوضع محبط.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=17166

تعليقات

آخر الأخبار

مصرع مواطن بحادث سير في جنين

السبت 2026/06/27 3:28 مساءً

لاحتلال يقتحم حفل زفاف في حزما

السبت 2026/06/27 9:16 صباحًا