الشريط الأخباري

فيروس كورونا أعاق مزيد من التطبيع الخليجي مع “إسرائيل”

مدار نيوز، نشر بـ 2020/05/11 الساعة 2:01 مساءً

مدار نيوز- نابلس- ترجمة محمد أبو علان دراغمة- 11-5-2020: محرر شؤون الشرق الأوسط في الإذاعة الإسرائيلية جاكي حوجي غرد على صفحته على تويتر: دولة الإمارات العربية المتحدة كانت قد وافقت على افتتاح سفارة إسرائيلية بشكل مؤقت في دبي.

السفارة الإسرائيلية كان من المفترض أن تفتح في أكتوبر قبيل افتتاح  معرض  إكسبو 2020، وأن تعمل بشكل علني لمدة نصف عام، وبرئاسة شخصية دبلوماسية إسرائيلية رفيعة.

إلا أن أزمة فيروس كورونا أدت لتأجيل المعرض، وأدت أيضاً لتأجيل هذه التطورات السياسية.

الجدير ذكره أن دولة الإمارات العربية المتحدة أعلنت بالأمس عن رفضها لفرض السيادة الإسرائيلية على الضفة الغربية، واعتبرت الخطوة أحادية الجانب وغبر شرعية حال تنفيذها.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=174955

تعليقات

آخر الأخبار

لاحتلال يقتحم حفل زفاف في حزما

السبت 2026/06/27 9:16 صباحًا