الشريط الأخباري

طريقة جديدة للتهريب.. ضبط 10 آلاف لتر سولار مهرب من احدى المستوطنات

مدار نيوز، نشر بـ 2017/05/24 الساعة 9:38 صباحًا

طولكرم – مدار نيوز: قالت هيئة الشؤون العامة والبترول في جهاز الأمن الوقائي طولكرم، إنها تمكنت من اكتشاف طريقة جديدة لتهريب الوقود من خلال شاحنة مخصصة لنقل مواد البناء، تم بداخلها إخفاء صهريج بسعة 10 آلاف لتر.

وأفاد بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في جهاز الأمن الوقائي، مساء الثلاثاء، بأنه وبعد متابعة أمنية وجهد استخباري دقيق ومراقبة حثيثة، تمكن الجهاز من ضبط الكمية المهربة، والتي تم تغطيتها بشوادر ومواد بناء.

وأضاف مدير ادارة العلاقات العامة والإعلام في جهاز الأمن الوقائي العميد عكرمة ثابت، أنه وبتعليمات مباشرة من مدير عام جهاز الأمن الوقائي اللواء زياد هب الريح بدأت عملية المتابعة للشاحنة، وتم ضبطها ومصادرة الصهريج وبداخلها 10 آلاف من السولار المهرب والتحفظ عليها، لاستكمال التحقيق وتسليمها لجهات الاختصاص حسب القانون والنظام.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=42371

تعليقات

آخر الأخبار

مصرع مواطن بحادث سير في جنين

السبت 2026/06/27 3:28 مساءً

لاحتلال يقتحم حفل زفاف في حزما

السبت 2026/06/27 9:16 صباحًا