4 إصابات بكورونا في جنين
مدار نيوز، نشر بـ 2020/07/14 الساعة 8:46 صباحًا
جنين/مدار نيوز/
أعلن محافظ جنين أكرم الرجوب، صباح اليوم الإثنين، تسجيل 4 إصابات خلال الـ24 ساعة الماضية بفيروس كورونا داخل المحافظة.
وأوضح المحافظ أن إصابة واحدة سجلت في الزبابدة، وإصابتان في يعبد، وإصابة واحدة في مخيم جنين.
رابط قصير:
https://madar.news/?p=181001



